أخبار عاجلة

بسبب اضراب اعوان الوكالة الفنية للنقل البري: غضب في مدارس تعليم السياقة

يشهد قطاع تعليم السياقة بتونس حالة من التذمر والغضب، بسبب تواصل اضراب اعوان الوكالة الفنية للنقل البري، في المقابل تحاول هيئة تعليم السياقة التحاور مع مصالح الوزارة لحل الاشكال.
وقد تجاوز اضراب أعوان الوكالة الفنية للنقل البري الأسبوع، دون ايجاد حلول من سلطة الاشراف لتجاوز الازمة، والرجوع للعمل، مما عطل مصالح المواطنين والمهنيين من قطاع التكوين في مجال سياقة العربات والسلامة المرورية، الى جانب عديد الاشكاليات الأخرى على غرار التأثير المباشر لهذا الاضراب عن سير تواريخ الامتحانات التطبيقية والنظرية لرخص السياقة وايضا عديد العمليات الأخرى مثل الفحص الفني والخدمات الادارية الخاصة بشهادات التسجيل ورخص السياقة.
وقد تم تسجيل تذمر كبير لدى أصحاب مؤسسات التكوين في مجال رخص السياقة والمواطنين والمترشحين لاجتياز الامتحانات .
وقد بادرت الهيئة الوطنية لمدارس تعليم السياقة بتونس الى التواصل مع مصالح الوزارة منذ اليوم الأول من الاضراب. ودعت الوزارة الى تعيين رئيس مدير عام للوكالة الفنية للنقل البري ومدير عام للإدارة العامة للنقل البري، حتى يتسنى لها التواصل معهم في مثل هذه الوضعيات.
وجدير بالذكر انه تم تعيين رئيس مدير عام للوكالة منذ يومين، وسيتم عقد جلسة مع اعوان الوكالة لتجاوز كل اشكال تعطيل مصالح المواطنين والمرفق العام.

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

الإعلان عن أيام عطلة عيد الفطر بالوظيفة العمومية

أعلنت وزارة الوظيفة العمومية، في بلاغ  أنّه بمناسبة عيد الفطر  يتمتع أعوان الدولة والجماعات المحلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *