أخبار عاجلة

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 16 ديسمبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي

برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 16 ديسمبر: فرحة منتظرة

على الصعيد المهني:ابتعد عن الضوضاء التى تجعلك تشعر بالتوتر دائماً، حتى تستطيع الإبداع والابتكار والوصول لأفكار جديدة ومختلفة فى مجال عملك تساعدك على منافسة من حولك من زملائك وتستعيد ثقة بنفسك من جديد. 

على الصعيد العاطفي:ابحث عن أفضل الصفات الإيجابية التى يتمتعها بها شريك الحياة ولا تبحث عن صفاته السلبية حتى تحافظ على علاقتكم وتشعران بالاستقرار والحب خلال الفترة المقبلة.

على الصعيد الصحي :ابتعد عن تناول المسكنات إلا فى حالة الضرورة وتحت إشراف الطبيب المعالج واحرص على تناول الكثير من المياه حتى تحافظ على صحة بشرتك وتكون أكثر تركيزاً فى عملك.

برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 16ديسمبر : منصب جديد

على الصعيد المهني :قد تتولى منصب جديد فى المؤسسة التى تعمل بها، لذلك استعد لتولى المهام الجديدة وحاول أن تثبت نفسك بالتعاون مع فريق العمل، وضع معهم خطة تساعدكم على تحقيق التقدم والتطوير لمؤسستكم.

على الصعيد العاطفي :يجب أن تؤمن بنفسك وأن تكون أكثر هدوءاً خلال الفترات المقبلة وحاول أن تهتم بمن حولك سواء أصدقاء أو أفراد أسرتك حتى تقوى علاقتك بهم وتشعر بالسعادة والأمان الذى تحلم به.

على الصعيد الصحي:أنت فى حالة صحية رائعة ومستقرة لكن احرص على تناول الكثير من الفيتامينات التى تساعد أكثر فى الحفاظ على صحتك لكن تحت إشراف الطبيب المعالج، ولا تهمل فى تناول الطعام  الصحى.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 16 ديسمبر: عودة للشريك

على الصعيد المهني:ابحث عن فرصة عمل مناسبة لك وحاول أن تبتعد عن كل الضغوطات والسلبيات المحيطة بك، واسعى من جديد واطلع على كل إعلانات الوظائف فمن الممكن أن تجد الوظيفة التى تحلم بها.

على الصعيد العاطفي:تعاون مع شريك حياتك وحاول أن تعطيه فرصة للعودة مرة أخرى، وأفتح معه صفحة جديدة، وأفعل كل شىء يساعد على عودة علاقتكم قوية كما كانت فى السابق حتى تشعران بالاستقرار مرة أخرى.  

على الصعيد الصحي :مارس الرياضة بشكل يومي لأنها تساعدك على الشعور بالنشاط والحيوية، مع تجنب الإفراط فى تناول الأطعمة المالحة والغنية بالسكر، كما عليك أن تبتعد عن التدخين حتى تتحسن صحتك. 

برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 16 ديسمبر: نهاية للمشاكل

على الصعيد المهني:أنت قائد ناجح بحياتك العملية وهناك الكثير من أفراد فريقك يتخذونك مثل أعلى لهم، لذلك ضع خطة جديدة تساعدك أكثر على الإبداع والابتكار فى العمل، حتى تحقق طموحك الذى تحلم به طوال حياتك.

على الصعيد العاطفي:أنت شخص رومانسي وعاشق لشريك حياتك، لذلك اسعى الفترة المقبلة على تقوية علاقتك أكثر بالشريك، وحاول أن تجد حلول مختلفة ومرنة للمشاكل التى تطرأ علي حياتكما بين الحين والأخر، حتى تحافظ على علاقتك به. 

على الصعيد الصحي :حاول أن ترتدى الملابس الثقيلة خلال هذه الفترة حتى لا تتعرض للإصابة بنزلات البرد، مع الحرص على تناول وجبة خفيفة غنية بالعناصر الغذائية التى تمد جسمك بالطاقة والحيوية طوال الوقت.

برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 16 ديسمبر: ارضى الشريك

على الصعيد المهني:أنت تعشق مجالك المهنى لكن دائمًا ما تسعى إلى الانتقال بين الوظائف المختلفة، لتكتسب خبرات أكثر، لكن عليك أن تستقر فى مؤسسة تساعد على الشعور بالاستقرار المادى والمهنى، حتى تحقق طموحك.

على الصعيد العاطفي:اعمل خلال الفترة المقبلة على شراء الهدايا المختلفة لشريك حياتك حتى تجعله يشعر باهتمامك به، وحرصك على إرضائه دائماً، ما يساعد على تقوية علاقتكم أكثر من أى وقت مضى.

على الصعيد الصحي :حاول أن تبتعد عن التعرض للهواء البارد طوال الوقت، واحرص على ارتداء الملابس التى تساعدك على الشعور بالدفء، حتى تتجنب الإصابة بالأمراض الموسمية، كما عليك تجنب الإفراط فى تناول السكريات لتحافظ على وزن جسمك.

برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 16 ديسمبر: جدد أفكارك

 على الصعيد المهني:ركز وجدد أفكارك وأعرضها فى اجتماعات العمل، وابحث وأطلع دائماً عن كل ما هو جديد فى مجال عملك، حتى تكتسب المزيد من المعلومات التى تساعدك على التقدم فى مؤسستك.

على الصعيد العاطفي:جب أن تحرص على الإنصات لشريك حياتك وتبادل الحديث معه، ومشاركته فى ممارسة الأنشطة الفنية التى يمارسها، حتى تقوى علاقتك به، وتجنب إثارة المشاكل معه الأيام المقبلة.

على الصعيد الصحي :ابتعد عن التدخين فهو ضار لصحتك، وأحرص على تناول الأطعمة الصحية الغنية بالعناصر الغذائية مع ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تشعر بالنشاط والحيوية. 

برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 16 ديسمبر:خبر سعيد

على الصعيد المهني:حاول أن تلتزم بمواعيد عملك الرسمية خلال الفترة المقبلة وابتعد عن أصحاب السوء، الذين دائماً ما يدفعونك للهو وعدم التركيز فى عملك مما يعرضك للعقوبات من رؤساءك، لذلك انتبه. 

على الصعيد العاطفي:أنت تسعى لإنجاح علاقتك مع شريك حياتك، لذلك أبذل قصارى جهدك لتحقق ذلك، من خلال الإهتمام بالشريك وتجنب الاستماع لمن يحاولون إثارة المشاكل والخلافات بينك وبينهم. 

على الصعيد الصحي :راقب وزنك وحاول أن تتخلي عن تناول الحلويات وتسبدلها بأطعمة مفيدة تساعدك في بناء جسمك بشكل صحيح، حتى تحافظ على صحتك وتشعر بالحيوية.

برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 16 ديسمبر : احذر المغريات

على الصعيد المهني :احترس من المغريات التى تجذبك إلى الاتجاه الخاطئ، لذلك التزم بقواعد عملك ولا تهمل فى عملك حتى لا تعرض للعقوبات من رؤساءك الفترة المقبلة، وتشعر بالندم والحسرة بعد ذلك.

على الصعيد العاطفي : حاول دائماً أن تتحلى بالصبر عند التعامل مع شريك حياتك ولا تستفزه وتثير غضبه حتى تتجنب الخلافات والمشاكل معه الفترة المقبلة، كما عليك تقوية النقاط الإيجابية فى علاقتكما حتى تستقر علاقتكم أكثر .

على الصعيد الصحي:أنت تتمتع بصحة جيدة ومستقرة، لكن حاول أن تتبعد عن أى مصدر يسبب لك الشعور بالتعب أو التوتر وأحرص على تناول المياه بكثرة ومارس التمارين الرياضية.

برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 16 ديسمبر: لا تقلق

على الصعيد المهنى:حاول أن تواكب التغييرات القادمة في عملك، حتى لا تشعر بالتوتر والقلق، وبالتالى تقع فى الكثير من المشاكل خلال الفترة المقبلة، لذلك لا تتسرع فى اتخاذ أى قرار وأنت متوتر.

على الصعيد العاطفي:تشعر بالكثير من الدفء والبهجة مع شريك حياتك، ما يجعلك تشعر بالسعادة وراحة البال، لذلك أحذر أن تعكر صفو هذه العلاقة بالتحدث عن المشاكل التى كانت بينكما فى الماضى.

على الصعيد الصحى:حاول أن تنظم مواعيد نومك  وأحرص على تناول أطعمة مفيدة لصحتك، حتى تشعر بالحيوية والنشاط، وتستطيع التركيز فى عملك، كما عليك بممارسة تمارين اليوجا التى تساعد على شعورك بالهدوء.

برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 16 ديسمبر: كن صريحاً

على الصعيد المهنى:قد تحيرك مكالمة أو بريد إلكتروني غريب وغير متوقع، قد لا تعرف من المتصل، أو قد يجلب لك أخبارًا سارة، تجعلك تشعر بالسعادة فى بداية اليوم، ما يجعلك تشعر بالحماس.

على الصعيد العاطفى:تريد أن تضع مسافة بينك وبين الحبيب، لشعور بتغير مشاعرك تجاهه، لذلك حاول أن تصارحه بحقيقة مشاعرك وأنفصل عنه بدلاً من أن تجعله يعيش فى وهم حبك، لذلك كن صريحاً معه.

على الصعيد الصحى:احرص على تناول الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك، ومارس تمارين المشى بشكل يومى حتى تحرق الدهون الزائدة التى اكتسبتها خلال الفترة الماضية.

برج الثور.. حظك اليوم الخميس 16 ديسمبر : افتح قلبك

على الصعيد المهنى:تواجه صعوبة في تحديد ماتريد تحقيقه اليوم من أهداف، لذلك حاول أن تهدىء وتفكر حتى تعرف ما تريده فى حياتك المهنية خلال الفترة المقبلة، حتى تستطيع تحقيقه على أرض الواقع.

 على الصعيد العاطفى:افتح قلبك ولا تغلقه وتنعزل عن الأخرين، بسبب ما حدث لك فى علاقتك العاطفية السابقة، وأعلم أن هناك أشخاص رائعون فى الحياة، لذلك أهتم بالبحث عنهم فقط، وأختار من بينهم من يناسبك.

 على الصعيد الصحى: تجنب الإفراط فى تناول مشروبات الكافيين، حتى لا تصاب بالأرق وتشعر بالتوتر والقلق، وحاول أن تنظم مواعيد نومك حتى تشعر بالاسترخاء والراحة الفترة المقبلة.

برج القوس.. حظك اليوم الخميس 16 ديسمبر: صفحة جديدة

على الصعيد المهنى:اسعى دائماً للتفوق على زملائك من خلال وضعك لخطة جديدة فى عملك تجعلك تتقدم للأمام، واسعى دائماً للوصول لأفكار مختلفة ومبدعة تلقى إعجاب رؤسائك فى العمل.

على الصعيد العاطفى:لا تغلق بابك وافتح صفحة جديدة مع الحياة وأبحث عن شخص يتوافق معك في العديد من الصفات الشخصية، لتدخل معه في علاقة عاطفية تجعلك تشعر بالسعادة والإقبال أكثر على الحياة.

على الصعيد الصحى:احرص على تناول وجبة الإفطار والتي يجب أن تحتوى على الخضروات والفواكه الغنية بالعناصر الغذائية التي تساعدك في الحفاظ على صحتك خلال الأيام المقبلة.

شاهد أيضاً

بينها عقوبة ضد المدرب المساعد للترجي..  قرارات الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة 

[ad_1] أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة في بيان أصدرته مساء الخميس 14 مارس 2024 …