أخبار عاجلة

منع رئيس النادي الصفاقسي من متابعة المباراة مع الترجي…المطالبة بفتح تحقيق

[ad_1]

طالب النادي الصفاقسي وزير الداخلية بفتح تحقيق في حادثة منع رئيس النادي محمد الطرابلسي من دخول ملعب حمام الأنف لمتابعة المباراة المؤجلة الافتتاحية ضد الترجي الرياضي التونسي، وذلك في بيان نشره النادي على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي.
وجاء في البيان انه “بمناسبة المباراة المؤجلة للجولة الافتتاحية ضد الترجي الرياضي التونسي التي احتضنها اليوم ملعب حمام الانف تحول اعضاء من الهيئة التسييرية و من إطارات ادارية للنادي يتقدمهم رئيس النادي محمد الطرابلسي لمرافقة الفريق والوقوف الى جانبه وحضور المباراة، الا ان المسؤولين عن الأمن منعوا اعضاء الهيئة من الدخول للملعب بدعوى ان القرار المتخذ أمنيا لا يسمح الا بحضور 35 فردا عن كل فريق بما في ذلك الإطار الاداري والفني”.
وأضاف البيان: “رغم التعريف برئيس النادي وبصفة المرافقين له من أعضاء الهيئة والاستظهار بالشارات الرسمية المؤشرة من طرف الجامعة التونسية لكرة القدم، الا ان مسؤولي الأمن ولجنة التنظيم رفضوا السماح للوفد الرسمي للنادي بدخول الملعب، وذلك بالرغم من معاينة تواجد أكثر من 100 محب من الفريق المنافس بمدرجات الملعب في خرق واضح لنفس القرار المحتج به ضدهم”.
ونددت الهيئة التسييرية للنادي الرياضي الصفاقسي بهذه الممارسات التي قالت انها تكررت اكثر من مرة لعل آخرها منع الرئيس واعضاء الهيئة من حضور مباراة النصف النهائي لكأس تونس ودخول ملعب حمادي العقربي برادس في سبتمبر الماضي بما استوجب تدخل وزير الداخلية شخصيا لفض الاشكال آنذاك.
وجاء في البيان ان تكرار مثل هذه الممارسات تجاه النادي الرياضي الصفاقسي وهيئاته المديرة وجماهيره لا يمكن تفسيره الا في سياق استهداف للنادي ومحاولات النيل من معنويات لاعبيه، وان هذا الاستهداف لن يزيدهم كمسيرين وكداعمين وجمهور الا تضامنا واصرارا على توحيد كلمتهم والالتفاف حول جمعيتهم ومزيد دعمها والإخلاص لها حتى تتجاوز مصاعبها وتواصل مسيرتها في تحقيق طموحات جمهورها العريض في تونس وفي الخارج في كنف الالتزام بالشفافية والروح الرياضية.
ودعت الهيئة التسييرية وزير الداخلية للتحقيق في الأمر ووضع حد لهذه الممارسات التي تؤكد ان اي استهداف آخر للجمعية او رموزها او جمهورها سيؤدي الى اتخاذ ما يستوجبه الامر من مواقف واجراءات دفاعا عن كرامة النادي و حقوقه.



[ad_2]

شاهد أيضاً

الرابطة الأولى تسلط عقوبة على المدرب المساعد للترجي

[ad_1] الرابطة الأولى تسلط عقوبة على المدرب المساعد للترجي [ad_2]