أخبار عاجلة

حظك اليوم … 17 فيفري 2017

توقعات برج الحمل

على الصعيد المهني: تضع قدامك على الطريق الصحيح، بعد فترة من السقطات فى محيط العمل، الأفكار القديمة ان تفيدك فى المرحلة القادمة حاول أن تكون على قدر المرحلة الجديدة، حتى لا تفقد الإحساس بجماله ورونقها، الأحوال المالية تبدأ فى التحسن والاستماع إلى نصائح المقربين لها الفضل فى جزء كبير من تقدمك.

 على الصعيد العاطفي: أنت من الأشخاص الذين يعتبرون الصبر محور أساسى فى التعامل مع الأشخاص، لذلك تعطى للعلاقات وقت طويل ولا تحسب الخسائر التى تتكبدها بشكل مستمر، لا تترك الوضع يمر دون حسم، فهناك قرارات لا تحتاج إلى الصبر حتى لا يفلت منك زمام الأمور.

على الصعيد الصحي: حالتك الصحية مستقرة، لكن التفكير الكثير والسهر لفترات طويلة يزيد من شعورك بالحاجة إلى قسط كبير من الراحة، لا تنساق وراء هذا الشعور حتى لا تكتسب مزيداً من الكسل والطاقة السلبية التى تعطك عن أداء واجباتك المهنية وتنفيذ أفكارك بشكل مكتمل.

توقعات برج الثور

 على الصعيد المهني: يتمتع مواليد برج الثور بجاذبية كبيرة فى محيط العمل فهم قادرون على جذب الأنتباه لما يقومون بتقديمه، دائما افكارهم مرحة ولها طابع خفيف الظل، يحاول الجميع الترقب منهم فهم مركز الدائرة التى يلتف الجميع حولهم، قادرون على أعطاء كثير من الأفكار للجميع وتقبل أيضا الانتقاد بصدر رحب.

 على الصعيد العاطفي: الحب والغيرة فى حياة مواليد برج الثور من الأمور الثابتة التى لا يمكن أن يعيشون بدونه، يستطيعون أن يقدمو للحبيب كل مايتمنى عن طيب خاطر كما أنهم يحاولون عدم الأفصاح عن مشاكلهم حتى لا يكونون فى وضع الضعف، فى الفترة الثقادمة يحاول الحبيب أن يتودد لد للاعتذار عما بدر منه.

على الصعيد الصحي: الحياة الصحية لمواليد برج الثور محط اهتمامهم قادرون على تنظيم اوقاتهم حتى يكون لحياتهم الصحية جانب كبير من حياتهم، قادرون على ممارسة الرياضة والأنظمة الغذائية فترات طويلة، فهم أشخاص ملتزمة بطبعها.

توقعات برج الجوزاء

على الصعيد المهني: عندما تجد أن مرتبك من وظيفتك لا يكفى لنفقاتك، فعليك زيادة دخلك عن طريق عمل إضافى، يسمح لك بمستوى معيشى جيد، وهذا بالتأكيد سيتطلب منك بذل الكثير من المجهود لتنظيم وقتك، حتى لا تؤثر على جوانب حياتك المختلفة، فهذه الطريقة الوحيدة التى تمكنك من زيادة دخلك دون الحاجة للتملق لمديرك وزملاءك.

 على الصعيد العاطفي: ما دمت دخلت فى علاقة عاطفية مع شخص، فهذا شخص له الكثير من الحقوق عليك التى يجب عليك مراعاتها، فقد يتحملك لفترة من الوقت حتى تشعر بعد ذلك وتعوضه عن هذا التقصير، ولكن استمرارك فى تجاهله، والتقوقع على نفسك عند حدوث أى مشكلة.. يزيد الفجوة بينكما يوماً بعد يوم.

على الصعيد الصحي: عندما تحاول إرضاء جميع من حولك، سيؤثر ذلك حتماً بالسلب على صحتك، لأنه من الصعوبة إرضاء جميع الناس، كل ما عليك أن تُحب نفسك بشكل أكثر من ذلك، ومحاولة المواظبة على ممارسة الرياضة، فلنفسك عليك حق، وعليك تخصيص المزيد من الوقت حتى تستعيد لياقتك البدنية، تأكد أن كل شىء فى بدايته صعباً، لكن بالمحاولة والمثابرة ستجد ضالتك.

توقعات برج السرطان

 على الصعيد المهني: الأجواء مناسبة للنجاح حاول أن تثبت قدراتك ولا تستسلم لأى احساس بالإحباط أنت على الطريق الصحيح، ولكن عليك ترتيب أولوياتك للفترة القادمه. قد تحصل على مكافئة مالية غير متوقعة.

 على الصعيد العاطفي: اصبر والتزم الهدوء فى جميع قراراتك التى تخص علاقتك بالشريك هذه الأيام، فالأيام الصعبة سوف تمر والفترة القادمة قد تحمل لكم العديد من المفاجئات السارة الغير متوقعة.

 على الصعيد الصحي: قد تعانى من الحساسية وبعض الأمراض الصدرية هذه الأيام بسبب تقلبات الجو الغير متوقعة اذا شعرت بأى مشاكل صحية لا تتردد فورًا فى استشارة الطبيب حتى لا يؤدى الأمر إلى مشاكل صحية كبيرة.

توقعات برج الأسد

 على الصعيد المهني: استقرار كبير يشعر به هذا البرج فى حياته العملية فمزيد من النجاح والتقدم سيكون رفيقهم فى هذه الفترة، لذلك لا داعى للقلق بشأن مستقبلكم لأنها ستكون فترة من البريق والأمل والتقدم.

على الصعيد العاطفي: بعض المشاكل العاطفية سيمرون بها وسيشعرون انها النهاية لكن فى الحقيقة ستكون مجرد مشاكل زائلة لا تؤثر فى حياتهم بشكل كبير، وبمجرد مرور شهر مارس ستعود الفرحة لهم وسيأخذ الحب وضعه فى حياتهم مرة أخرى.

برج الأسد 17-2-2017 على الصعيد الصحي: يجب ان يتبعوا استشارات ونصائح الطبيب لأنهم سيمرون بوعكة صحية ليست بسيطة لذلك الفحوصات والكشف مبكرا سيغير من حالتهم إلى الأفضل.

توقعات برج العذراء

 على الصعيد المهني: مساعدتك لزملائك فى العمل وقت حاجتهم، لا يعنى أنك عندما تمر بضائقة مالية ألا تطلب منهم أموالك التى قمت بقرضها لهم، رغم أن الأمر قد يكون مخجل، لكنك مضطر، فليس منطقياً أن تبحث عن شخص تقترض منه، وأنت لديك أموالك.

على الصعيد العاطفي: الكثير من المشاكل قد تحدث بين أى شخصين تربطهما علاقة عاطفية، ولكن إن تم تصعيد هذه المشاكل، فيؤدى ذلك بالتأكيد إلى تصدع العلاقة تماماً وانهيارها.. فكن حذراً حتى لا تخسر شريك حياتك وتندم فيما بعد.

على الصعيد الصحي: لياقتك البدنية أمر يجب الانتباه له، فهذا يؤثر سلباً وإيجاباً على صحتك النفسية.. وبالمداومة على عادات بسيطة جداً قد تلحظ فارقاً كبيراً فى صحتك، والذى سيؤثر بدوره على إحساسك بثقتك فى نفسك، وعلى علاقتك بالآخرين.

توقعات برج الميزان

 على الصعيد المهني: تتعرض لبعض الضغوطات اليوم من مديرك فى العمل حاول التعامل مع الأمور بهدوء حتى لا تتعرض لخسائر مهنية أنت فى غنى عنها. عليك أتخاذ قرار حكيم فيما يتعلق بأمورك المالية استمع إلى صوت عقلك ولا تجازف بقرارات غير محسوبة فهذا ليس اليوم المناسب.

على الصعيد العاطفي: لا تبحث عن الحب فى الفترة الحالية فلا وقت للعواطف، أما اذا كنت فى علاقة بالفعل فحاول أن توازن بين انشغالك وضغوط الحياة وبين المحافظة على شريكك فأنت تعانى من فترة صعبة قد تتعرض فيها لبعض الخسائر.

 على الصعيد الصحي: تشعر بالتوتر والإرهاق الشديد، وتهمل صحتك بشكل ملحوظ نتيجة لإنشغالك إحذر فقد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة تلزمك السرير. حاول أن تنتبه، ومن الممكن أن تتخلى عن بعض العادات الصحية السيئة كالتدخين.

توقعات برج العقرب

 على الصعيد المهني: لا تتعامل مع المواقف العابرة، على إنها أسلوب التعامل الدائم بينك وبين زميل العمل، لا يوجد أى عمل خالى من المشكلات العابرة والأحاديث الجانبية التى تخلف عنها مشاحنات بسيطة سريعاً ما تذوب فى التعاملات اليومية، احذر من الألفاظ التى تخرج منك وقت الانفعال حتى لا تزيد من توترات الموقف.

على الصعيد العاطفي: أنت من أكثر الشخصيات التى تحب عنصر المفاجأة، وتعتبرها من مراكز الكون فى التعامل مع شريك حياته، فلا يمكن أن يقضى مولود العقرب بضعة أيام مع شريك حياته دون تواجد عنصر المفاجئة، وكما يحب مولود العقرب أن يفاجئ الأشخاص المقربين منه، يفرح كثيراً عندما يفاجئه أحد الأشخاص.

 على الصعيد الصحي: التعامل مع المشكلات بشكل انفعالى يعرضك لكثير من المتاعب والمشكلات الصحية، تحتاج إلى التفرقة بين المشكلات الحقيقية والمشادات التى تحدث بين الأشخاص فى المجالات اليومية، وتعانى دائماً من الخلل فى ضغط الدمن والحاجة الدائمة إلى تناول كميات وفية من المياه، ويرجع ذلك إلى شعورك الدائم بالقلق والتوتر.

توقعات برج القوس

 على الصعيد المهني: الوقت للتركيز على مواهبك، لا تقلق بشأن نقاط الضعف الخاصة بك، أنت ستنتصر فى نهاية المطاف، كنت صارم وحاسم فى مواقفك الأخيرة بالعمل حاول أن تتعامل بدقة وحرص مع زملاؤك فى العمل، قد تتلقى أموال غير متوقعة من ممتلكات الأجداد ومن الاستثمارات الخاصة بك فى الفترة الماضية.

على الصعيد العاطفي: كنت حاسمًا فى مشاعرك، التقيت شخصًا فى الفترة الأخيرة كان لديه إحساس حب صادق تجاهك لكن تعلقك بالماضى أضاع هذه الفرص عليك، حالة غير مستقرة عاطفيًا تعيشها هذه الأيام وستستمر لمدة طويلة، عليك التفكير بعقلك أكثر من التفكير بقلبك، الانخراط فى العلاقات الاجتماعية قد يفيدك كثيرًا.

 على الصعيد الصحي: من الضرورى بالنسبة لك أن تتوقف عن تناول الطعام بشكل عشوائى إذا كنت ترغب فى التخلص من المرض فى معدتك التى أزعجك فى الأيام القليلة الماضية، أى نظام غذائى صارم يمكن أن يشفيك فى غضون أيام قليلة، لكن احترس قليلا مما تتناوله.

توقعات برج الجدى

 على الصعيد المهني: اليوم تتألق فى عملك بشكل يثير إزعاج زملاؤك فى العمل، لذا عليك أن لا تكترث وتستمر فى المضى قدمًا لتحقيق ذاتك، علاقتك بزملائك فى عملك ستتحسن مع الوقت كثيرًا، حتى أن الخلافات لم يصبح لها وجود، لكن موقف سئ تتعرض له من قِبل مديرك نتيجة سوء تفاهم، حاول أن تتحلى بالهدوء.

 على الصعيد العاطفي: مشروع عاطفى جديد يلوح فى الأفق، حاول أن تقبل هذه العلاقة الجديدة بجدية وبصدر رحب دون أن تضع العقبات أمام الشخص الجديد الذى يحاول التقرب منك، كانت الروايات التى قد قرأتها منذ فترة أثرت على مواصفات شريك حياتك التر ترغب بها، لكن ليس هناك شخص كامل لذا تأهب لبعض التنازلات.

 على الصعيد الصحي: شخص ما يحاول أن يجعلك تعتاد على ممارسة الرياضة للحصول على لياقة بدنية عالية، اللياقة البدنية تؤثر على مستوى تفكيرك وتجعله جيد حاول أن تمارس هذه الرياضات باستمرار بجانب بعض الرياضات التى تحسن من نفسيتك مثل اليوجا.

توقعات برج الدلو

على الصعيد المهني: اليوم سيكون بداية انفراجة كبيرة على أبناء هذا البرج لذلك يجب عليهم أن يكون الصبر والهدوء هو مبدئهما الذى يسيرا عليه طوال الفترات القادمة حتى يستفيدون من ضربة الحظ التى ترافقهم هذه الفترة.

على الصعيد العاطفي: الحب والعاطفة ستكون عامل غير مؤثر فى هذه الفترة وسيتراجع الإحساس والشعور بالحب بالنسبة للشريك الأخر، لكن لا داعى للقلق والتسرع بشأن الانفصال لأنه سيكون مجرد شعور زائل سيمر مرور الكرام دون ان يترك أى أثر.

برج الدلو 17-2-2017 على الصعيد الصحي: الحياة الصحية ستمر بفترة كبيرة من الاستقرار لذلك لا داعى لأى قلق بشأن الاحساس بالمشاكل البسيطة التى ستواجهك لأنها ستمر مرور الكرام.

توقعات برج الحوت

 على الصعيد المهني: يتمتع مواليد برج الحوت بقدرة كبيرة على تفهم الحياة العملية وطبيعتها الشائكة قادرون على فعل الكثير يحققون أحلامهم العملية سريعا، ولديهم كثير من الأفكار الجديرة بالتقدير ولا يقدسون العمل حيث يعتبرونه حجر الاساس فى حياتهم.

 على الصعيد العاطفي: يتمتع مواليد برج الحوت بعاطفة جياشة ولديهم قدرة كبيرة على العطاء طوال الوقت ولكنهم يكرهون الخيانة والكذب، الحوت يتسمون بالحنان والعاطفة الجياشة ولديهم قدرة على جذب الجميع حولهم فى منظومة عائلية رائعة.

على الصعيد الصحي: تتمتع بصحة جيدة وقدرة كبيرة على تحمل الألم ، تراك باقى الأبراج تأتى على نفسك بدون داعى ، فى الأيام القادمة حاول أن تعتنى بصحتك أكثر فدائما الصحة هى تاج الانسان وراس ماله فى الحياة ، الأجواء فى الفترة القادمة سوف تكون مستقرة حاول أن تمارس الرياضة فى الهواء الطلق.

شاهد أيضاً

ورشة عمل حول ظاهرة العنف المسلط على الأطفال والنساء

نظمت جمعية المرأة الريفية بجندوبة بالاشتراك مع المندوبية الجهوية للمرأة والأسرة وديوان العمران البشري ورشة …