أخبار عاجلة

حظك اليوم … 07 مارس 2017

توقعات برج الحمل

على الصعيد المهني: من المحتمل أن تحدث بعض التغييرات فى مكان عملك، قد تبدو لك غير مشجعة فى البداية لكن سرعان ما سوف تفتح لك آفاقًا جديدة بشرط أن تتحلى ببعض الشجاعة والإيمان بالذات لكى تستفيد من هذه الفرص الجديدة، وقد تبدو لك المغامرة محفوفة بالمخاطر فى البداية ولكن يمكنك الحصول على المتعة بما تفعله وتحقيق النجاح.
على الصعيد العاطفي: كن حذرًا من الغش والخداع على الصعيد العاطفى هذه الأيام، حتى بعض الخداع يمكن أن يكون غير مقصود ولكنه سيسبب لك الكثير من الضرر، فحاول أن تتحكم فى مشاعرك قدر الإمكان وأن تتريث قبل اتخاذ أى خطوة جديدة فى العلاقة.

على الصعيد الصحي: قد تضطر لاتخاذ إجراءات تأديبية قوية لتدريب عقلك المتلهف على الطعام أن يتناول الغذاء الصحفى فقط وأن تمارس الرياضة فى بداية كل يوم، اعتبر هذه الفكرة مغامرة جديدة وستكون هذه المغامرة الأكثر نجاحًا فى حياتك.

توقعات برج الثور

على الصعيد المهني: عليك أن تتمالك أعصابك أكثر من ذلك فى مجال عملك، فلا تجعل خلافاتك الشخصية تؤثر بالسلب على علاقتك بزملاءك فى العمل، لأن الخسائر التى ستجنيها أيديك من جراء هذه العصبية قد تكون جسيمة، افصل دوماً بين العمل والعلاقات الشخصية، واعتذر لمن تخطىء فى حقه، فأى شخص معرض للخطأ.

على الصعيد العاطفي: عدم عثورك على شريك حياة لا يعنى أبداً أنك شخصاً غير مؤهل للحب، وأنك لا تستحقه، كل ما فى الأمر أنك لم تقابل إلى الآن الشخص الذى يفهمك ويقدرك كما أنت، ينبغى عليك ايضاً أن تعرف ماذا تريد بالضبط من شريك حياتك، حتى تعرفه عندما تقابله مصادفة ولا تضيعه من أيديك.

على الصعيد الصحي: عليك إدراج العديد من العادات الصحية ضمن يومك، فرغم أن اليوم يكون مزدحم بالكثير من المهام، لا يعنى ذلك أن تهمل فى صحتك، فالصحة يجب أن تكون على رأس الأولويات، قم بشرب الكثير من المياه، وممارسة الرياضة، والنوم بشكل كافى.

توقعات برج الجوزاء

على الصعيد المهني: حاول أن تنتهز الفرص التى تأتى أمامك وفى طريقك، فالفرص التى تضيع لن تعود مرة أخرى، وحتى تستطيع انتهاز هذه الفرص عليك فى البداية تطوير نفسك حتى عندما تاتى الفرصة تكون على استعداد لاغتنامها، قم بأخذ العديد من الكورسات فى المجال الذى تحب العمل فيه، وليس بالضرورة أن يكون محال دراستك حتى أنه عندما تأتى الفرصة، تكون أنت الأنسب لها.

على الصعيد العاطفي: عندما يخطىء شريك حياتك فى حقك، فهذا لا يعنى أن تهجره، فأنت أيضاً قد تخطى فى حقه، قم بمسامحته، لتجد من يسامحك فيما بعد، يمكنك العتاب ومحاولة الوصول لنقاط اتفاق كثيرة ولكن بالحديث الصريح، وليس الهجر والبعد.

على الصعيد الصحي: حاول أن تبتعد عن إجهاد عقلك بهذا الشكل المبالغ فيه، فالمزيد من التفكير سيجعلك تعانى من الأرق، وهذا شىء سيؤثر بدوره على جوانب حياتك المختلفة، لذلك قم بممارسة الرياضة حتى تستطيع معالجة الأرق، والنوم بسلام.

توقعات برج السرطان

على الصعيد المهني: التظاهر بالقوة طوال الوقت أمام المقربين منك، والتعامل مع المشكلات المعقدة فى العمل بشىء من الاستهتار يزيد من حجم المشكلة ولا يعالجها، إعطاء الأشخاص قردهم الحقيقى، والتعامل مع الرؤساء بتقدير لأوامرهم فى نطاق العمل، يكسبك تعاطفهم معك وستجد عوناً منهم لحل أعتى المشكلات.

على الصعيد العاطفي: مولود السرطان يعتبر عن مشاعره هى مركز الكون، ومن خلالها يصدر أحكامه على أى شىء، ويتعامل بها مع الأشخاص، لذلك يجد شريك حياة السرطان سهولة ومتعة فى التعامل معه، فقط إن قدر حجم مشاعره وأهميتها، وتعامل معها باهتمام وحكمة وتقدير لاندفاعهها فى بعض الأوقات.

على الصعيد الصحي: علامات الإرهاق لن تفارق وجسك منذ فترة، تتعامل مع ساسعات يومك بشكل عكسىـ فالسهر طوال الليل والنوم طوال النهار، لن يعطى جسمك الفائدة الإلهية التى خلقها الله، ويترتب على ذلك مشكلات فى الناحية الغذائية ومشكلات فى التركيز وعلامات مرضية مثل الصداع المزمن وألام العظام وضعف النظر.

توقعات برج الأسد

على الصعيد المهني: تحاول أن تخدع البعض لتلبى رغباتك وتحقق ما تطمح إليه، لكن احترس من الانغماس فى هذه الأمور اليوم وإلا ستجنى الكثير من المتاعب وستخسر الكثير من الناس الذين وثقوا بك وقد تفقد هذه الثقة للأبد التى بنيتها على مدى سنوات عديدة.

على الصعيد العاطفي: اليوم مثالى جدًا لكى تخطط لبعض الأنشطة العائلية، وعلاقات الصداقة بشكل خاص ولكن عليك أن تتجنب اللقاء بشريك حياتك وأية لقاءات حميمية واجعل الأولولية للالتزامات العائلية.

على الصعيد الصحي: صحتك ستكون ممتازة اليوم يمكنك أن تعززها بالاستماع إلى بعض الموسيقى والاستمتاع بالطبيعة الهادئة والاسترخاء فى الهواء الطلق، هكذا تتكامل صحتك النفسية والعقلية مع صحتك الجسدية وتصبح فى أفضل حال ممكنة وتتخلص من الإجهاد العقلي.

توقعات برج العذراء

على الصعيد المهني: اعتمادك على حدسك فى كثير من المشكلات العملية، واتخاذ القرارت الهامة فى محيط العمل، يفيدك كثيراً فى الأيام القادمة، تضع قدمك الآن على الطريق الصحيح وتسير بخطوان ثابتة، بالرغم من إنها غير محسوبة، إلا أنها ستفيدك كثيراً وتطور من كفاءتك وقدرتك، وذكاءك فى التعامل مع رؤسائك يجعلك محط اهتمام كثير من الشخصيات التى ترأس مناصب كبرى فى العمل.

على الصعيد العاطفي: الحنين إلى الماضى والانخراط الدائم فى الذكريات، يجعل منك شخص أكثر رقة ويزيد من خبرتك الحياتية، وعدم التصريح عن مشاعرك وكشف حقيقتها، يجعل الكثيرين يضعوك فى قائمة الشخصيات الأكثر غموضاً، لكن طبيعة العذراء تبتعد عن الغموض فى حياتها الاجتماعية، ولا يتعمد إخفاء شيء إلا إذا كان ذو قيمة كبيرة عنده.

على الصعيد الصحي: تستمع إلى أخبار سيئة عن أحد الأصدقاء المقربين مما يجعلك تشعر بألام نفسية كثير تؤثر على حالتك الصحية، فتواجه مشكلات مثل القولون العصبى وخلل فى ضغط الدم، وأعراض الصداع المؤلم، ويمكن أن تتغلب على هذه الأعراض بالتفكير الهادىء والتعامل مع المواقف بمرونة.

توقعات برج الميزان

على الصعيد المهني: أوضاعك فى العمل غير مستقرة خصوصاً أنك فى الفترة الأخيرة تعرضت لكثير من الأزمات، والخلافات مع مديرك فى العمل، مما أثر سلباً على وضعك فى العمل، كذلك من المتوقع أن تستمر هذه الخلافات قليلاً.

على الصعيد العاطفي: على الرغم من أن علاقتك بالحبيب كانت مستقرة كثيراً فى الفترة الماضية، وحاول أن تكون هادئ معه قدر الإمكان.

على الصعيد الصحي: مشاكل كثيرة تعانيها صحيًا ستؤثر على بشرتك وجمالك، لذا عليك إتباع العادات الغذائية السليمة والأنظمة الصحية، لقد حان الوقت لعمل ريجيم لإنقاص وزنك، الوقت مناسب لكى تهتم بجمالك ولكن بشكل صحى، فصحتك هى أساس جمالك، لذا تريث فيما تتناوله من أطعمة.

توقعات برج العقرب

على الصعيد المهني: تمالك أعصابك اليوم فى محيط العمل قد تتعرض للكثير من الضغوطات من جانب مديرك، عليك أن تتعامل مع الأمور بحكمة وبهدوء ولا تتردد فى الاستعانة ببعض الأصدقاء.

على الصعيد العاطفي: تأتى الأمور فى صالحك بشكل كبير بعد فترة من التوتر والمشاكل مع الشريك، حاول الاستفادة من فترة الهدوء فى إعادة جسور الثقة بينكم مرة أخرى.

على الصعيد الصحي: نتيجة لضغوطات العمل تعانى من التوتر والعصبية الشديدة، احذر عزيزى العقرب فذلك قد يؤثر بشدة على صحتك الجسدية فى الفترة القادمة. من الممكن أن تمارس بعض الرياضات التى تساعدك على الهدوء مثل اليوجا ولا تتردد فى استشارة طبيب نفسى اذا اقتضت الضرورة.

توقعات برج القوس

على الصعيد المهني: المشاكل ستواجه أبناء هذا البرج أيضا فى حياتهم العاطفية لكن هم السبب فى اختلاقها وابتداعها لأن العصبية والتوتر الزائد من الممكن أن يخلقا أزمات ليس لها أى مكان، لذلك عودوا إلى حالتكم الطبيعية حتى.

على الصعيد العاطفي: الحب وحده سيكون اهم الدوافع الإيجابية بالنسبة لك، فسيعةضك عن أى مشاكل فى حياتك الاجتماعية وسيملى عليك حياتك ويقتل كل لحظات الفراغ التى كنت تعانى منها فى يوم من الأيام.

على الصعيد الصحي: الحالة الصحية جيدة جدا ولا داعى للقلق، لكن على السيدات الحوامل منهم أن يكونوا حريصين على أنفسهن ويتبعوا تعليمات الطبيب.

توقعات برج الجدى

على الصعيد المهني: للأسف أخطأت كثيرا الفترات السابقة وحان الوقت لتحصد نتائج أخطائك فالتراخى والكسل والتراجع عن أداء مهامك اليومية ستودى بك إلى نتائج عكسية فى عملك وستحصر حلمك الذى طالما تطلعت إليه.

على الصعيد العاطفي: الحب وحده سيكون إلى جوارك الفترات القادمة فلا تدع الفرصة لعصبيتك أن تفسد علاقتك العاطفية فربما الضغوط النفسية تسيطر عليك فى باقية حياتك لكن لا تضع لها مساحة أكبر من حجمها فى حياتك.

على الصعيد الصحي: بالنسبة للحالة الصحية فهناك المزيد من المشاكل الناتجة عن الضغط العصبى الذى تمرون به لذلك لا داعى لاهمال نصائح وتعاليم الطبيب لأنها ستضعك فى مشكلة كبيرة.

توقعات برج الدلو

على الصعيد المهني: التعرف على أنوع جديدة من المهمات فى محيط عملك، تدعم خبراتك الشخصية وتساعدك على الوصول إلى خطوات أكثر تقدماً فى وقت قصير، لا تعتقد أن المهام الجديد تتطلب عناء دون فائدة، ستعرف قيمة هذا العناء لاحقاً بعدما تعلم فائدته الحقيقية، وتى تقدمك وترقياتك فى العمل.

على الصعيد العاطفي: تفضيل نفسك على الآخرين ووضع مصلحتك الشخصية فوق أى اعتبار يجعل كثير من المحيطين بك يتعاملون معك بحذر، المقربين منك يتعاملون مع هذا العيب فى شخصيتك، بحكم صلتهم بك، لكن الغرباء غير مضطرين لتحمل هذه الصفات فى طبيعتك الشخصية، حاول أن تتعمق أكثر فى هذه العيوب حتى تستطيع التغلب عليها.

على الصعيد الصحي: حالتك الصحية شبه مستقرة، لكن ممارسة الرياضة بشكل زائد عن الحد أثناء إصابتك بشيء بسيط، من الممكن أن يضاعف حجم الإصابة وتعتطور الأوضاع سريعاً وتجد نفسك أمام مشكلات صحية لها عواقب وخيمة، احذر من هذه الأشياء حتى تتجنب نتائجها.

توقعات برج الحوت

على الصعيد المهني: تعمل منذ فترة على مشروع وفكرة ما سوف تؤتى ثمارها بدءً من اليوم مما يشجعك كثيرًا على العمل بشكل مستقل فى الفترة القادمة. من الممكن أن تحصل على شراكه وتمويل غير متوقع.

على الصعيد العاطفي: أنت واقع فى غرام العلاقة الحالية ولا مانع لديك أن تتخلى عن الكثير من الأشياء فى سبيل البقاء فيها، حاول أن توازن بين العقل والعاطفة ولا تنجرف نحو اتخاذ أى قرارات مصيرية قد تندم عليها.

على الصعيد الصحي: لديك الكثير من النشاط والحيوية، حاول أن تستغل ذلك وتمارس بعض التمارين الرياضية ولو لبضع دقائق. حالتك النفسية سوف تكون جيدة جدا اليوم حيث تصل إلى قمة هدوءك واتزانك الداخلى.

شاهد أيضاً

الرابطة الأولى تسلط عقوبة على المدرب المساعد للترجي

الرابطة الأولى تسلط عقوبة على المدرب المساعد للترجي التعليقات التعليقات