أخبار عاجلة

حظك اليوم …..الثلاثاء 25 جانفي 2022

برج الحمل

مهنياً: حاول ان تبتعد عن الضوء وتحدث عن مشاريعك الى من تثق به بعيداً عن أسماع الآخرين، أما في العمل فتحقق نجاحات كبيرة ومذهلة.

عاطفياً: تسير الأمور بينك وبين الشريك كما تشتهيان، وتنتقلان إلى مرحلة جديدة من الثقة المتبادلة والحب الصادق ، علاقات جديدة تظهر في الأجواء ولكنها سطحية لا يمكنها الاستمرار، مع بزوغ نجم شريك تشاهد من خلاله كل صفاتك المحببة، فاستمر، فهذه هى الأمنية المنشودة دون سواها، وعجل بالارتباط به بشكل رسمي.

برج الثور

مهنياً: تكون الظروف مرضية ومؤاتية وملائمة وسهلة ، ومن المستحسن القيام بجميع اللقاءات والذهاب الى المواعيد الهامة.

عاطفياً: تقوى الرومنسية، إعتن بمظهرك وارتد أجمل الثياب، فقد تلتقي الحبيب إذا كنت خالياً، ولا سيما أن الوقت قد حان للارتباط ،  لا تزال مشكلة المواعيد والتواقيت بين مهامك اليومية تُعيق طريقك عن أن تتقدم، حتى بعد ترتيب المواعيد كلها ولكنها لا تتلائم مع ما تحصل عليه من الراحة اليومية، يجب أن تضحي قليلاً في الاستمرارية.

برج الجوزاء

مهنياً: قد تتأخر بعض الاستحقاقات وتعاني مماطلة وتبذل جهوداً مضاعفة من أجل المحافظة على موقع أو من أجل دفع عمل نحو الإنجاز.

عاطفياً: تعود العلاقة بالشريك إلى سابق عهدها “وصافي يا لبن” بعد سوء التفاهم بينكما بسبب تدخلات المغرضين ، مشاعر جديدة تظهر بداخلك ، وهي مزيج من الراحة والامان مع بعض المخاوف القليلة تجاه المستقبل، لذا فإنها من أفضل الفترات التي يمر بها الدلو على الصعيد النفسي، فحاول استغلال هذه الفترة في تدريب النفس على ضبط المزاج ليستمر كما هو الان.

برج السرطان

مهنياً: يؤدي الأصدقاء دوراً في ازدهارك وتنتمي إلى جماعات قوية وداعمة تؤيدك في طروحاتك واقتراحاتك المهنية.

عاطفياً: تحرر من الضغوط وبرهن عن جرأة وشجاعة أمام الشريك، قد تعرف مغازلة جدية تقودك إلى نهاية سعيدة ومريحة و اختفاء العوائق واحداً تلو الأخر بدون أي تدخل يذكر، وذلك نتيجة تجاهلها، وايضاً لأنها مشاكل مفتعلة تهدف لسقوطك في فخ التعطيل وتشتيت الانتباه عن مسعاك، استمر ولا تلتفت لها مطلقاً .

برج الأسد

مهنياً: كن متأنياً جداً هذا اليوم على الصعيد المهني والمادي، إبحث عن سلامتك ولا تغامر في أي مجال.

عاطفياً: تتمالك أعصابك أمام الشريك ولا سيما حين تصدر منه بعض التصرفات الصبيانية، لكنك تستوعب الأمور بسعة صدرك ، مع ترك قواعد ثابتة مرنة تمكنه من التدخل إذا لزم الأمر للتعديل في خطوات سير العمل بما يتلاءم مع المتغيرات والمستقبل، فضلاً عن التحسن المزاجي والسيطرة على الغضب الذي كان ينتابه في المرحلة الأخيرة من ابسط الحوادث.

برج العذراء

مهنياً: تتناغم معك التاثيرات الفلكية وتحمل اليك المواعيد الناجحة والاستثمارات الرابحة فتحقق النجاح وقد تربح قضية او تحقق بعض الآمال وتقطف ثمار جهود سابقة

عاطفياً: لا تتطرق إلى المواضيع الحساسة والتي تشعر أنها قد تجرح الحبيب وتجعله يشك فيك وتتسبب بإبعاده عنك ، تحسن على الصعيدين البدني والنفسي نتيجة الراحة الذهنية والجسدية في هذه المرحلة والمرحلة القادمة، مما يساعد في تعزيز الثقة بالنفس والاحساس والاستقرار الداخلي.

برج الميزان

مهنياً: يوم جيد جدا فلا بدّ من أن تسير على خط سليم محدداً المسار مجدداً وواضعاً الأهداف نصب عينيك. أدعوك الى استغلال الجو الفلكي الايجابي .

عاطفياً: تبدو متحمّساً ومنفتحاً وناجحاً في الوصول إلى هدفك وواثقاً بنفسك، ومطمئناً الى مصيرك مع الشريك ، نتيجة التعويض لهم عن انشغاله في الفترات السابقة، مع وجود وقت كاف للاختلاء بالنفس والتفكير بطريقة منظمة وغير مرهقة مما يحسن من مزاجية العقرب وتمكينه من اتخاذ قرارات جديدة كانت مؤجلة من قبل .

برج العقرب

مهنياً: يوم ملائم جدّاً للتحرّك في عدة اتجاهات وعدم حصر الجهود بأمر أو اثنين لكن لا تراهن على الدّقة أو الخبر اليقين.

عاطفياً: خلاف حول بعض القناعات والاعتبارات مع الشريك، وتتعرّض محاولاتك للعرقلة وتواجه وضعاً شرساً تتغلب عليه بحكمتك ، فترة راحة يتخللها بعض القرارات المتعلقة بالعمل والتي تعمل على تحسينه وتقليل الوقت والمجهود المبذول به لتحقيق أفضل نتائج ممكنه، مما يساعد العقرب على تخصيص اوقاته للممارسات الاجتماعية الخاصة به .

برج القوس

مهنياً: تراوح اعمالك مكانها وتساورك شكوك وهواجس ولا تقدم الدعم كما انت تريد، بل قد يصيبك اليأس أو قد فخًّا او خيبة امل او مشاكل طارئة

عاطفياً: تعدّد طلبات الشريك لن يرضي المحيطين بك، فحاول أن توفّق بين الطرفين، فهذا أفضل للجميع ، مشاعر قديمة تعاود الظهور من جديد، يغلب عليها الطابع الحزين، فحاول بقدر الإمكان تجاوزها، واستكمال الحياة بشكل جديد، ينسيك الصعاب والالام الذي مررت بها.

برج الجدي

مهنياً: استفد من هذا اليوم لتوسيع النشاطات وبلورة المشاريع والقيام بالخطوات اللازمة والمبادرات سواء كان عليك السفر ربما او تغيير مكان العمل او البدء بجديد

عاطفياً: السعادة هي عنوان المرحلة المقبلة، وهذا سيريح الشريك كثيراً، فلا تغامر بعلاقة جديدة تعلم أنها ستكون عابرة ، اجعل من نفسك طاقة إيجابية للغير، فالتفاؤل يساعدك على الحياة ويملأ القلب بكل الحب، حاول أن تقبل على الدنيا بتفاؤل شديد ممزوج بالمرح، ستجد في الأيام القادمة كل ما تتمناه، تمتع بحياتك .

برج الدلو

مهنياً: مكافأة غير متوقعة في طريقها إليك، تقديراً لجهودك الكبيرة في تنفيذ كل ما يطلب منك بجدية لافتة.

عاطفياً: بعض العقبات تقف بطريقك وتحاول أن تتجاوزها بأقل خسائر ممكنة حفاظاً على العلاقة ، توقعات أنت بطبعك هادئ وعاطفي بدرجة عالية، حاول أن تبتعد عن الأجواء التي توترك وتعكر عليك صفو حياتك ، اتخذ من الأصدقاء مصدر لدعمك ودعم طاقتك الإيجابية، حاول أن تغير أسلوب حياتك.

برج الحوت

مهنياً: تبحث في قضايا تمويلية ومشاريع كبيرة تضمّ بعض الأفرقاء أو الجهات، وتقتحم الساحات وتكون واثقاً بخياراتك.

عاطفياً: عليك أن تركز أكثر على مجالك العاطفي فالكثير من المحطات المهمة في طريقها إليك حاملة مفاجآت سارة ،   استخدم عقلك هذه الفترة وركز في عملك، التركيز الشديد ينفعك في إنجاز مهامك في الوقت المناسب والمحدد لها، الأيام القادمة تحمل لك العديد من المهام الصعبة والتي تحتاج لخبرة سابقة، علم نفسك واسأل ذوى الخبرة وطور من ذاتك.

شاهد أيضاً

المهدية : إمضاء 17 عقد إسناد منح لفائدة باعثين شبان من ولايتي القيروان و المهدية

أشرف اليوم الثلاثاء 23 أفريل 2024, المدير العام للمندوبية العامة للتنمية الجهوية فوزي غراب والمعتمد …