أخبار عاجلة

جعفر جاكسون بطل فيلم جديد يتناول مسيرة والده

[ad_1]

جعفر جاكسون بطل فيلم جديد يتناول مسيرة والده

قرّر المخرج أنطوان فوكوا تقديم سيرة ذاتية جديدة لملك البوب مايكل جاكسون، وذلك بالاشراك مع المنتج غراهام كينغ، الذي قدّم من قبل السيرة الذاتية لفرقة “كوين” الأسطورية البريطانية ومطربها الرئيسي فريدي ميركوري في فيلم “الملحمة البوهيمية”.

ويحمل الفيلم الذي تنتجه شركة “يونيفيرسال” الرقم 21 من بين الأفلام التي قدمت عن أيقونة الموسيقى الأميركية الراحل، وتنقسم الأفلام الـ20 إلى فئتين الأولى للسيرة الذاتية وهي 3 أفلام تحمل عناوين ” آل جاكسون: الحلم الأميركي”، و”رجل في المرآة: قصة مايكل جاكسون”، والثالث هو “مايكل جاكسون: البحث عن نيفرلاند”، وأثار الفيلم الأخير جدلا عند عرضه بسبب كشفه لمساحات جديدة لم تكن قد عرفت عن المطرب الراحل، تتعلق خاصة بعلاقات مع صبيان تتراوح أعمارهم 7 و 10 سنوات.

ويبلغ عدد أفلام الفئة الثانية 17 فيلما وثائقيا، أشهرها “قتل مايكل جاكسون”، وهو إنتاج عام 2019 ويعرض شهادات 3 محققين شاركوا في التحقيق الأولي في وفاة جاكسون.

ويقوم جعفر جاكسون بدور مايكل في الفيلم الجديد، وجعفر هو ثاني أصغر أبناء المغني وكاتب الأغاني والمنتج جيرمين جاكسون وابن شقيق مايكل جاكسون.

ويغطي الفيلم الجديد جميع جوانب حياة جاكسون، بما في ذلك عروضه الأكثر شهرة تلك التي قادته إلى أن يصبح أحد أكثر الفنانين شعبية على الإطلاق.

وقال جو دريك الذي يمثل الشركة المنفذة “لقد تركت مسيرة مايكل المهنية، التي امتدت لعقود من الزمن، علامة لا تمحى على الطريقة التي يستمتع بها الجمهور بالترفيه في جميع أنحاء العالم، ويسعدنا أن نتشارك مع أصدقائنا في يونيفيرسال لإعطاء الجماهير العالمية رؤية جديدة للحياة المعقدة لأحد أنجح الفنانين، الذين عرفهم العالم على الإطلاق”.

ويعتبر أنطوان فوكوا مخرج السيرة الذاتية الجديدة لملك البوب، واحدا من أنجح وأشهر مخرجي هوليود، ومن أفلامه “يوم التدريب”، و”دموع الشمس”، و”الملك آرثر”، و”المعادل”.

الجزيرة



[ad_2]

شاهد أيضاً

الرابطة الأولى تسلط عقوبة على المدرب المساعد للترجي

[ad_1] الرابطة الأولى تسلط عقوبة على المدرب المساعد للترجي [ad_2]