أخبار عاجلة

توقعات الأبراج لليوم الأحد 19-05-2019

برج الحمل

تحقق أرباح مالية غير منتظرة وتكرس بعض الوقت للقيام بواجبات عائلية وتنتهي من الضغوط في المساء عليك مسايرة الحبيب الذي مل اهمالك له

يوم مميّز يمضي سريعا بسبب الأوقات السعيدة التي تقضيها خلاله، والزاوية بين كوكبك نبتون والقمر جيّدة تعطيك فرصا مادية وتكون الأجواء لصالحك وفيها سفر أو ما يخصّ أمور التعليم والعمل، وتتلقى أخبارا مفرحة.. قادر على أن تستغلّ الفرص الماديّة.. هذا اليوم لتغيير الروتين وبإمكانك القيام بمبادرات.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: يوم رائع وبإمكانك أن تكسر ما هو اعتيادي، وهو لمواضيع مؤجلة حيث تكون وجهات النظر متوافقة جدا.. أفضل شريك خلال يومك الحوت والحمل والجدي والسرطان والعقرب والثور والعذراء.

 برج الثور

تتمتع اليوم بطاقة كبيرة وتنهي أعمالك وتتواصل مع الأصدقاء وتسعد بهم عليك معاملة الشريك بدبلوماسية ورومنسية

خلال النهار يكون الوضع متعب بعض الشيء وتزداد الهموم وحالة القلق.. تفكيرك سلبيّ وتشعر أنّ كلّ شيء يقف ضدّك، وينعكس الأمر على تصرفاتك فتنقصك الدبلوماسيّة بتعاملك لذا حاول أن تسيطر على نفسك.. حدسك لا يخبّرك بأمور جيّدة وهذا الوضع مؤقت لا تخف.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: خلال اليوم تجد ألف سبب للخصام.. واقعيتك تجعلك شخصا باردا فلا تتعلّق بشيء.. أفضل شريك خلال اليوم القوس والأسد والحمل والجوزاء والميزان والدلو.

برج الجوزاء

عليك اتخاذ بعض القرارات المناسبة لحل بعض الأمور العالقة مهنياً والاهتمام بصحتك أكثر أحياناً تفكر في إنهاء علاقتك مع الشريك

بشكل عام أمورك تتجه للأفضل خاصّة مع وجود الزهرة لديك، ويومك يكون مميّز وبما يخصّ العمل ولو كان هناك منافسون وحاسدون لكنك متفوّق دائما.. الوقت مناسب للتعاون مع عدة أطراف أو البدء بشراكة إن كانت عاطفية أو عملية، وأيضا لتعزّز علاقاتك الاجتماعية، وزاوية نبتون والقمر تعطيك حسّا إبداعيا وخياليا.. مزاجك يكون 75%.

العاطفة: فترة جيّدة جدا وفيها أفضل الفرص مع تسديس بين المريخ والزهرة لكن حاول أن لا تكون مندفعا.. يوم فيه تطورت إيجابية وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والحوت والجدي والسرطان والثور.

برج السرطان

تحتاج إلى النصيحة لا تنفرد بقرارك لوحدك ولا تتشبث به كي لا يكلفك ثمناً غالياً عليك مناقشة الأمور وخاصة المهنية بهدوء وحكمة تفاؤلك الدائم يقرب الحبيب منك أكثر

لديك بعض الهموم وخاصّة بنواحي عائلية وصحية، وتشعر هذا اليوم ببعض التعب الجسدي وتراكم للمسؤوليّات والأعمال الكثيرة وتهتمّ بأمور روتينيّة.. حاول أن تجد وقتا للراحة ولنفسك وانتبه للصحّة وخاصّة من الكسور أو الأمراض غير الظاهرة.. الأمور المادّية ستكون أفضل هذا الأسبوع.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة : تعيش بعض المنغّصات وتشعر أنك ضائع والشريك لا يشعر بك، لكن أنصحك أن تتكلّم وتكون صريحا.. أفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والقوس والميزان والجوزاء والدلو والعذراء.

برج الاسد

تتحرر من القيود والضغوط وتتمتع بيوم مميز عليك انتظار بعض الأمور المهني فهي قيد الإنجاز وتسمع بأخبار جيدة تخص نقلة أو ما شابه ذلك كن واعياً كي لا تؤذي شعور الحبيب بكلامك الجارح

يحالفك الحظّ بكلّ تفاصيله وتحبّ أن تستمتع بوقتك وتنسى كل تعبك وهمومك.. اجتماعيّ محبوب أيضا فتقضي أوقاتا مسليّة مع الأصدقاء والأحبة.. تشعر بأنك واثق النفس وصريح وبإمكانك الاتكال على حظك لتحقق مكاسب مادية جيدة.. ومزاجك يكون 80%.

العاطفة: تميل هذا اليوم للتسلية والمغامرات وكوكب الزهرة باتصال تسديس مع المريخ، لذا قد تحدث تغييرات للأفضل بحياتك العاطفية.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والثور والجدي والعذراء والحوت والسرطان والحمل.

برج العذراء

تعيش لحظات جميلة وتبدو متحمساً وتهتم بوضع مالي وتحصل على زيادة مدخول مميز كن متمسكاً أكثر بالحبيب

يوم لا يخلو من التعب وتكون مشغولا بأمور كثيرة وتكره المسؤولية.. هموم عائلية ضمن المنزل ومحيطك الأسري والإيجابيّ هو زاوية بين أورانوس والزهرة ممّا يعطيك ظروفا أفضل على الصعيد الشخصيّ والعاطفي وتشعر أنّك أكثر تحررا.. مزاجك يكون 70%.

العاطفة: هذا اليوم تكون مترددّا ولا تستطيع الوثوق بشيء أو القيام بخطوة، إذ تخاف النتائج، لكن في الأيام المقبلة حظوظك مضمونة أكثر، وأفضل شريك خلال يومك الحمل والقوس والدلو والجدي والجوزاء والدلو والميزان.

برج الميزان

تستعيد تألقك وتفاؤلك وتنجز أعمالك بدقة وتتحدث الأفلاك عن نجاح مهني كبير كن إيجابياً أكثر مع الحبيب

تكون سعيدا في يومك ومحظوظا ومحبوبا من الآخرين وثقتك بنفسك عالية وتتقرب من غيرك وتحاول إصلاح علاقة متوترة.. تبدي دبلوماسيّة بالتعامل وتهتمّ بمواضيع تخصّ إخوة وأقارب وجيران.. لديك اتصالات مفرحة وتتواصل أكثر، وبالنسبة لوضعك المالي يكون افضل بالفترة القادمة وخاصة بالسيولة والمال الجاري.. تقوم خلال اليوم بتنقلات قريبة وسريعة.. مزاجك يكون 80%.

العاطفة: تجد نفسك محطّ إعجاب بسبب جاذبيتك خاصّة بعلاقة صداقة، ويراك الآخر شخصا صريحا مرنا.. أفضل شريك خلال يومك الجدي والحوت والسرطان والثور والعقرب والعذراء.

برج العقرب

انتبه إلى أمورك المالية فالقمر المكتمل يؤثر على الوضع المالي وضعك الصحي يحتاج إلى مراجعة الطبيب وتتجاوز محنة بعد الحبيب عنك

يوم مناسب للربح والمكاسب الماديّة ولتغطي مصاريف إضافية تنفقها على أمور رفاهيتك، وهناك تطورات تخصّ نواحي الارتباط بعمل يتكل على مؤهلاتك ولديك بدايات قويّة بسبب زوايا فلكية جيدة خاصّة بين الزهرة وأورانوس، تعطيك مفاجآت جيدة لا تتوقعها على صعيد العاطفة والعمل.. مزاجك يكون 70%.

العاطفة: شعور نرجسيّ يسيطر عليك هذه الفترة لكن اليوم تبدو أكثر اهتماما بالطرف الآخر.. أفضل شريك خلال يومك القوس والدلو والأسد والميزان والجوزاء والحمل.

 برج القوس

اليوم من الأيام المحببة لديك وفرص ذهبية في وضعك المالي تجعلك سيد الموقف تشعر بشوق كبير إلى الشريك وتقرر تمضية أطول وقت معه

القمر كلّ اليوم عندك فيزداد شعورك إيجابيّة وتكون مرتاحا وتعززّ لديك التفاؤل والرضى.. جاذبيتك قويّه وتسعى لتجددّ فتشعر بثقة كبيرة بالنفس.. وتكون قادرا على أن تفي بوعودك وتطرح آراءك الشخصية، كما تحقق مكاسب ماديّة وتهتمّ بنواحي صحية وبنظام الغذاء.. مزاجك يكون 85%.

العاطفة: يوم للتجديد وتكون متمتّعا بحضور ملفت، وفرصك تكون أكثر ثباتا.. وأفضل شريك خلال يومك الثور والجدي والحوت والعقرب والعذراء والسرطان والجوزاء.

برج الجدي

تغيرات جذرية وبعض الخضات التي تزعجك اليوم وأرباح مالية غير متوقعة مارس الرياضة والترفيه عن نفسك وارتباط للعازب

ّيوم لا يخدمك بشيء غير أنه يحفّزك على الكآبة والسلبيّة وتشعر أنّك ضعيف وخاسر وحالم وغير واقعيّ وتميل للمبالغة بأفعالك.. تتحاشى أن تندمج بالمجتمع وتفضّل أجواء العزلة، وتخطط للزمن القادم لكنك لا تملك معطيات أوليّة.. تشعر أنك ضحيّة الظروف.. مزاجك يكون 60%.

العاطفة: تميل للتخيّل وتتهرّب من الحقائق هذا اليوم، أو لديك هاجس اسمه حبّ الاهتمام وكأنك طفل مدلل.. أفضل شريك خلال يومك القوس والأسد والدلو والجوزاء والحمل والميزان.

برج الدلو

عليك الاتكال على العقل وتجنب التهور قدر الإمكان نجاح مهني يفرحك ولا تكن سلبياً في تعاملك مع الشريك كي لا تقع في المطبات

ّّّّيوم جيّد يحالفك فيه الحظ بشكل عام مثل فرص ماديّة ومكاسب لصالحك.. تتلقى إن شئت مساعدة ودعما من جهة مهمّة أو تلبي دعوات اجتماعيّة، وتجد نفسك أكثر تحررّا وتتشارك الأفكار مع غيرك.. لديك علاقات جديدة غالبا تجد منها فائدة، وفترة فيها تطورات مهمّة وإيجابية.. مزاجك يكون 80%.

العاطفة: يوم يقرّبك لعلاقة صداقة ويعطيك الفلك جاذبية وتكون صريحا جدا، والفترة المقبلة لديك وضع استثنائيّ جيّد.. أفضل شريك خلال يومك الثور والحوت والسرطان والعقرب والعذراء والجدي.

برج الحوت

كوكب المشتري الداعم للقوس يخدمك مهنياً ويحميك من بعض المشاكل المالية أمورك المهنية بخير وتكسب تأييد الجميع وتوافق مع الحبيب

يومك جيّد لكن ليس الأفضل، وهناك أمور تزعجك مثل كلام موجّه لك من أحد الوالدين.. تهتمّ بنظرة الناس لك ورأيهم يؤثر فيك وخاصّة النقد الغير منصف.. من ناحية ثانية تبدو شخصاً إداريّاً وتعرف كيف تدير أموالك، وتكون أنانيّا وتشعر باكتفاء ذاتي.. مزاجك يكون 65%.

العاطفة: أورانوس مؤثّر فيك وخاصّة أنه كوكبك الأساسي، ويشكل اقترانا مع الزهرة، الأمر إيجابي لأمور الحب ويجعل منك شخصا جريئا، وربما تبدو غريب الأطوار أمام الطرف الآخر.. وأفضل شريك خلال يومك ..الميزان والحمل والجوزاء والقوس والدلو والجدي والأسد.

شاهد أيضاً

الاحتفاظ بشخص من أجل مسك واستهلاك وترويج مادة مخدرة

في إطار التصدي لجميع مظاهر الجريمة وخاصة منها ظاهرة استهلاك وترويج المواد المخدرة وعلى إثر …