أخبار عاجلة

بسبب وضعها الصحيّ.. سيلين ديون قد لا تغنّي مجدّدا !

[ad_1]

بسبب وضعها الصحيّ.. سيلين ديون قد لا تغنّي مجدّدا !

كشف مصدر مقرب من النجمة العالمية سيلين ديون لمجلة ”National Enquirer” أنها في وضع صحي صعب، ومن المرجح أنها لن تغني مجدداً.

وورد في التقارير أن المغنية الكندية عرضة للوقوع أثناء تنقلها، إذ إنها تعاني من تشنجات لا تُحتمل.

وأضاف المصدر “لم تُصوّر سيلين في الأماكن العامة منذ حوالي سنتين وذلك لأنها تواجه صعوبة في المشي وهي عُرضة للسقوط نتيجة للتشنجات التي تنتجها الأصوات العالية. وظهرها بدأ يعوج وتكون تشنجات عضلاتها، في بعض الأحيان لا تُحتمل”.

وذكر أن حالتها الصحية تستمر في التفاقم، وقد قامت مؤخراً شقيقتها ليندا بالانتقال إلى منزلها الذي تسكن فيه مع أبنائها الثلاثة رينيه شارل، إيدي، ونيلسون.

وكانت شقيقة سيلين ديون، كلوديت ديون، في مقابلة لها مع “Le Journal de Montreal” (عبر SheMazing) قد تحدثت عن الوضع الصحي لشقيقتها بعد تشخيصها بمتلازمة الشخص المتيبس التي أجبرتها على إلغاء جولتها العالمية.

وقالت كلوديت إن سيلين، البالغة من العمر 55 عاماً، يتم رعايتها بواسطة شقيقتهما ليندا التي تعمل عن كثب مع الباحثين المتخصصين لمحاولة علاج النجمة، مؤكدة أنه حتى الساعة لم يتمكنوا من إيجاد العلاج المناسب، إلا أنهم يأملون ذلك وعلى ثقة بأنّ المغنية ستجد مخرجاً لإعادة تأهيل نفسها بما يساعدها على مزاولة نشاطها الفني على خشبات المسارح.

 

*سيّدتي



[ad_2]

شاهد أيضاً

الرابطة الأولى تسلط عقوبة على المدرب المساعد للترجي

[ad_1] الرابطة الأولى تسلط عقوبة على المدرب المساعد للترجي [ad_2]