أخبار عاجلة

باريس سان جيرمان لم يخسر فقط المباراة ضد مرسيليا.. بل ميسي أيضًا ! 

[ad_1]

باريس سان جيرمان لم يخسر فقط المباراة ضد مرسيليا.. بل ميسي أيضًا ! 

لم تكن خسارة نادي باريس سان جيرمان ضد أولمبيك مرسيليا في الدور الثمن النهائي من كأس فرنسا على الميدان فقط، بل امتدت إلى ما أبعد من ذلك، بعد تأكد تعرّض ليونيل ميسي إلى إصابة ستلقي بظلالها على المباريات القادمة التي تنتظر النادي. 

ووفقًا لصحيفة ليكيب، فقد أثبتت الكشوفات الطبية التي خضع لها النجم الأرجنتيني تعرّضه إلى إصابة على مستوى أوتار الركبة ستجعل غيابه عن مباراة موناكو السبت القادم مؤكدًا، وقد تتطلّب راحة أطول من ذلك. 

وإن كان غياب ميسي عن مواجهة موناكو في ملعب لويس الثاني لا يشغل بال جماهير باريس سان جيرمان، فإن الشكوك حول مشاركته في ذهاب ثمن نهائي رابطة الأبطال الأوروبية ضد بايرن ميونيخ يوم الثلاثاء 14 فيفري 2023 باتت كبيرة وستجعل حتمًا المدرّب كريستوف غالتييه في حيرة. 

ويعاني باريس سان جيرمان من غياب كيليان مبابي ضد بايرن ميونيخ بعد تعرضه لإصابة في الفخذ خلال مباراة مونبيليه التي أقيمت غرّة فيفري الجاري، والتي شهدت مغادرة بطل العالم 2018 مغادرة الميدان بعد عشرين دقيقة من بداية المقابلة، وهو ما يعني أن غياب ميسي المحتمل سيشكّل صدمة. 

ويذكر أن أولمبيك مرسيليا كان قد انتصر ليلة أمس ضد باريس جيرمان في ثمن نهائي كأس فرنسا بهدفين لهدف، ليحقق بذلك أول انتصار ضد غريمه التقليدي في الفيلدروم منذ 2011 (9 مقابلات)، و أوّل انتصار لنادي الجنوب الفرنسي في دور إقصائي من الكأس ضد فريق العاصمة، منذ 1991. 
 



[ad_2]

شاهد أيضاً

الرابطة الأولى تسلط عقوبة على المدرب المساعد للترجي

[ad_1] الرابطة الأولى تسلط عقوبة على المدرب المساعد للترجي [ad_2]