أخبار عاجلة

النادي الإفريقي يُعلن عن موعد جلسته العامة الانتخابية

[ad_1]

النادي الإفريقي يُعلن عن موعد جلسته العامة الانتخابية

أعلن النادي الإفريقي، في بيان نُشر اليوم السبت عبر صفحته الرسمية، أنّه تبعا لاجتماع أعضاء لجنة الإشراف على الجلسات العامة والمنخرطين (لجنة الانتخابات)، بتاريخ 16 جوان الجاري، تقرّر قبول استقالة محسن الطرابلسي من عضوية اللجنة.

وأشار النادي إلى أنّه ”تبعا لتسجيل اللجنة تعيين محسن الطرابلسي كرئيس لجمعية دعم النادي الإفريقي “سوسيوس النادي الإفريقي”، وبالرجوع إلى مقتضيات الفصل 71 من القانون الأساسي للنادي الإفريقي، وتفاديا لكلّ شبهة تضارب مصالح، بادر محسن الطرابلسي بتقديم استقالته إلى رئيس اللجنة بتاريخ 16/06/2023 و قد تمّ قبولها مع التعهّد بسدّ الشغور في تركيبة اللجنة في الإبان عملا بأحكام الفقرة الأولى من الفصل 48 من القانون الأساسي”. 

وفي سياق آخر، ذكّرت لجنة الانتخابات بأنّ بطاقات الانخراط للموسم 22/23 جاهزة وهي على ذمة أصحابها، ويُمكن لطالب الانخراط سحب بطاقة انخراطه من مقرّ النادي بالحديقة “أ” يوميا من الاثنين إلى الجمعة من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الرابعة بعد الزوال، وذلك إمّا شخصيا أو عن طريق الغير بموجب توكيل مُعرّف عليه بالإمضاء.

كما ذكّرت اللجنة بأنّ ترويج الإنخراطات قد توقّف طبقا للقانون الأساسي للنادي في 31 مارس 2023 وأنّ بطاقات الانخراط للموسم 2022/2023 وحدَها تُمكّن المنخرط من حقّ الحضور والتصويت خلال الجلسات العامة العادية أو الإنتخابية أو الخارقة للعادة للموسم الحالي.

إضافة إلى ذلك، فقد قرّرت اللجنة عقد الجلسة العامة العادية يوم السبت 22 جويلية 2023 بداية من الساعة التاسعة صباحا وسيتمّ تحديد مكان انعقادها في بلاغ يصدر لاحقا.

وسيتمّ وضع التقارير الأدبية والمالية وتقارير مراقب الحسابات على ذمة المنخرطين في الآجال القانونية المنصوص عليها بالفصل 22 من القانون الأساسي، وفق نصّ البيان.

زدّ على ذلك، فقد قرّرت اللجنة إجراء الجلسة العامّة العادية الانتخابية يوم السبت 22 جويلية 2023 بداية من الساعة الثالثة ظهرا وسيتم تحديد مكان انعقادها في بلاغ يصدر لاحقا.  

كما قرّرت اللجنة فتح باب الترشح لرئاسة وعُضوية الهيئة المديرة للنادي الإفريقي انطلاقا من يوم الاثنين 19 جوان 2023  على الساعة الحادية عشر صباحا و يتواصل قبول الترشحات إلى غاية  يوم الخميس 20 جويلية 2023 على الساعة السادسة مساءً كآخر أجل لإيداع ملفات قائمات المترشحين لمناصب أعضاء الهيئة المديرة المنصوص عليها بالفقرة الأخيرة من الفصل 26 من القانون الأساسي للنادي.  وقد أحالت اللجنة في هذا الإطار للفصلين 43 و44 من القانون الأساسي للنادي”.



[ad_2]

شاهد أيضاً

الرابطة الأولى تسلط عقوبة على المدرب المساعد للترجي

[ad_1] الرابطة الأولى تسلط عقوبة على المدرب المساعد للترجي [ad_2]