أخبار عاجلة

القبض على ثلاثيني مطلوب لدى 'الأنتربول' ارتكب جرائم في إيطاليا

القبض على ثلاثيني مطلوب لدى 'الأنتربول' ارتكب جرائم في إيطاليا

تمكن أعوان الادارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني أمس الجمعة 15 جويلية 2022 من إلقاء القبض على شاب ثلاثيني تونسي مدرج على قوائم” الأنتربول” وصادرة في حقه مذكرات اعتقال دولية لفائدة القضاء الإيطالي من أجل جرائم ترويج المخدرات والسرقات.

وحسب الأبحاث المتعلقة بهذا الملف فإن الشاب التونسي مدرج” بالرّكن الأحمر” في قوائم الأنتربول، وهو مفتش عنه دوليا منذ سنة 2019 حيث أصدر القضاء والسلطات الأمنية الإيطالية مذكرات تفتيش دولية باعتباره مطلوبا لديهم من أجل جرائم عابرة للحدود مثل الانخراط في شبكات دولية لترويج المخدرات وجرائم أخرى تعلقت بسرقات ارتكبت على التراب الإيطالي.

وحسب ذات الأبحاث فقد رصد أعوان الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات منذ عدة أسابيع معلومات مقتضبة مفادها تمكن العنصر التونسي المطلوب دوليا من دخول التراب، وبعد تحريات مكثفة وعمليات رصد باستعمال وسائل متطورة أمكن حصر مكان تحصن العنصر المطلوب وذلك بأحدى ولايات الوسط، حيث تم أمس نصب كمين محكم له أسفر عن ضبطه داخل ضيعة ليتم إيقافه.

وأذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس بالاحتفاظ بالعنصر الخطير وإحالته لاحقا على أنظارها لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في شأنه.



التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

الرابطة الأولى تسلط عقوبة على المدرب المساعد للترجي

الرابطة الأولى تسلط عقوبة على المدرب المساعد للترجي التعليقات التعليقات