أخبار عاجلة

الرابطة الأولى: مستقبل الرجيش يخصّص 100 تذكرة لجماهير الإفريقي

[ad_1]

الرابطة الأولى: مستقبل الرجيش يخصّص 100 تذكرة لجماهير الإفريقي

أعلنت الهيئة المديرة للمستقبل الرياضي بالرجيش مساء اليوم الخميس 17 فيفري 2022 أنّه تقرر تخصيص 100 تذكرة لجماهير النادي الإفريقي في لقاء الجولة الثامنة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وجاء في بلاغ رسمي لمستقبل الرجيش، أنّه “بعد التنسيق مع السلط الامنية و الجهوية، تقرر تخصيص 100 تذكر ة لجماهير النادي الإفريقي ومكانها المدارج المكشوفة بملعب أحمد خواجة وستكون على ذمة خلية أحباء النادي الافريقي بالمهدية”.

كما أفاد البلاغ بأنّ بقية التذاكر ستكون مخصصة لجماهير المستقبل الرياضي برجيش ومكانها المدارج المغطاة.

وأهابت الهيئة المديرة للمستقبل الرياضي بالرجيش، حسب نص البلاغ، بكل الجماهير احترام الإجراءات الأمنية والقدوم مبكرا للملعب قبل ساعة من انطلاق المقابلة واحترام البروتوكول الصحي.

ويأتي ذلك بعد قرار وزارة الشباب والرياضية بعودة الجماهير إلى الملاعب والقاعات الرياضية بداية من تاريخ السبت 19 فيفري الجاري بنسبة 50 بالمائة بين جماهير محلية وزائرة مع وجوب استظهار المشجعين بجواز التلقيح من أجل دخول المباريات وضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

ويذكر أنّ لقاء مستقبل الرجيش والنادي الافريقي سيدور يوم الأحد القادم انطلاقا من الساعة الثانية بعد الظهر بملعب أحمد خواجة بالمهدية بإدارة الحكم أمير العيادي.

ويحتل النادي الافريقي ومستقبل الرجيش المركزين الثاني والثالث تواليا ضمن المجموعة الثانية من بطولة الرابطة المحترفة الأولى في مرحلتها الأولى.

*وات



[ad_2]

شاهد أيضاً

الرابطة الأولى تسلط عقوبة على المدرب المساعد للترجي

[ad_1] الرابطة الأولى تسلط عقوبة على المدرب المساعد للترجي [ad_2]