أخبار عاجلة

اتّحاد العاصمة الجزائري يرفض استقالة المدرب بن شيخة

[ad_1]

اتّحاد العاصمة الجزائري يرفض استقالة المدرب بن شيخة

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد العاصمة الجزائري، أحمد أعراب، رفض استقالة المدرب عبد الحق بن شيخة بعد أقل من 24 ساعة من انسحاب التقني بن شيخة من الإشراف على النادي العاصمي.

وقال المسؤول في النادي، في تسجيل فيديو، نُشر على الصفحة الرسمية للنادي، اليوم الثلاثاء، إن المدرب بن شيخة قدم الاستقالة عند مدخل ملعب عمر حمادي، للمناجير وغادر، وتمت لاحقا زيارته في المنزل، وإبلاغ قراره للرئيس المدير العام مجمع تسيير موانئ الجزائر “سيربور” المالك للنادي، وتقرر رفض الاستقالة، وإبقاء أبواب النادي مفتوحة له، حسب تأكيدات أحمد اعراب.

وسبق أن أعلن مدرب اتّحاد العاصمة الجزائري عبد الحق بن شيخة، أمس الإثنين 9 أكتوبر 2023 استقالته تدريب الفريق، عقب “تلقيه وابل من السب والشتم في مدخل ملعب عمر حمادي عندما كان يتأهب لقيادة الحصة التدريبية”.

وكانت مجموعة من الأنصار في مدخل الملعب، تنتظر قدوم اللاعبين والمدرب، وبمجرد وصول عبد الحق بن شيخة انهالوا عليه بكلام بذيء، الأمر الذي جعله يقدم استقالته مباشرة معلنا لأنّها “لا رجعة فيها”.

ويأتي هذا الموقف بعد النتائج التي حقّقها بن شيخة مع النادي العاصمي، وهي التتويج بكأس الكاف ثمّ كأس السوبر الإفريقية على حساب الأهلي المصري.



[ad_2]

شاهد أيضاً

الرابطة الأولى تسلط عقوبة على المدرب المساعد للترجي

[ad_1] الرابطة الأولى تسلط عقوبة على المدرب المساعد للترجي [ad_2]