أخبار عاجلة

نبذة عن المهدية

تأسست مدينة المهدية في أوائل القرن 10 كعاصمة للدولة التونسية التي يحكمها الفاطميون، وهي تعد اليوم مدينة مينائية هادئة ومركزًا إقليميًا يقطن به حوالي 40000 نسمة، وتشتهر بالصيد والمنسوجات الحريرية وصناعات الزيتون. وعلمًا بأنها إحدى أجمل المدن التونسية الخلابة، تقع المهدية بين مدينتي سوسة وصفاقس وهي تضم العديد من المعالم التاريخية، يأتي من بينها أطلال مدينة البونيقية القديمة (التي يسبق تاريخها مدينة المهدية) وميناء الفاطمية والمسجد الفاطمي الأول (بُني في القرن 10) والحصن العثماني الذي يرجع إلى القرن 16.

 

أهم الفنادق في المهدية
مهدية بالاس ثالاسو
معلومات مهمة
فئة الفندق: 5 نجوم
نمط الفندق
إطلالة خلابة
مناسب للعائلات
يقع Mahdia Palace على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مركز مدينة المهدية، ويضم مسبح خارجي و3 ملاعب تنس ومركز للتجميل مع حمام تقليدي وساونا وعلاجات للجسم.
يقع الفندق على بعد 8 دقائق بالسيارة من متحف المهدية وعلى بعد 9 دقائق بالسيارة من محطة المهدية للسكك الحديدية. ويوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع بالإضافة إلى ملعب للضيوف الصغار وكذلك خدمات مجالسة الأطفال. ويقع البرج الكبير على بعد 9 دقائق بالسيارة.
إبيروستارسيليكشين رويال المنصور
معلومات مهمة
فئة الفندق : 5 نجوم
نمط الفندق
إطلالة خلابة
إطلالة على المتنزه

يقع إيبروستار سيليكشين رويال المنصور في المهدية بالقرب من شواطئ البحر الأبيض المتوسط، ويضم مسبح خارجي ومركز للعلاج بمياه البحر Thalassotherapy وأجنحة وغرف من فئة 5 نجوم.

 

فنسي نور بالاس ريزورت – فندق الدورادور

معلومات مهمة
فئة الفندق : 5 نجوم
نمط الفندق
منتجع عائلي
إطلالة خلابة
يقع هذا الفندق الشامل كليًا بالقرب من الشاطئ على بعد 5 كم شمال مدينة المهدية في تونس. ويضم 3 مسابح وحمام تقليدي وساونا وملعب للأطفال.
يمكن للضيوف اكتشاف المهدية ومنارتها والمدينة ومقبرة البحارة الشهيرة التي تقع على بعد 7 كم.
مقهى المدينة

التفاصيل

وجبات
الإفطار, الغداء
الميزات
خدمة المائدة

 

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

الاحتفاظ بشخص من أجل مسك واستهلاك وترويج مادة مخدرة

في إطار التصدي لجميع مظاهر الجريمة وخاصة منها ظاهرة استهلاك وترويج المواد المخدرة وعلى إثر …