أخبار عاجلة

حظك اليوم 13 ماي 2019

*بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
يوم فيها تعب لحدّ ما فتتراكم عليك المسؤوليات والأعمال وربما تكون مقيّدا بالوقت وتبذل جهدا إضافيا لإنجاز المطلوب.. حاول أن تؤجل بعض الأشغال وانتبه للصحّة.. مزاجك يكون ابتداءً من المساء 60%.
العاطفة: هذا النهار أنت صعب الإرضاء وتميل للتذمّر لكنك تناقش وتتكلم أكثر وهذا شيء إيجابيّ والفترة القادمة تعطيك تطورات لا تتوقعها.. وأفضل شريك خلال يومك القوس والجوزاء والدلو والحمل والأسد والميزان.

*بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
تبدأ ملامح انفراجات مهمّة بفترة المساء وحتى بالأيام المقبلة، وتبدي إيجابيّة بتعاملك وتشعر بالتفاؤل.. تعمل على تحقيق علاقات منسجمة مع محيطك وتجد تحسّنا بصحتك نفسياً وجسديّاً.. مزاجك يكون ابتداءً من المساء 80%.
العاطفة: تخصصّ المساء للتسلية وتكون أكثر جرأة وتخلق جوّا من المرح وجاذبيتك عالية.. وأفضل شريك خلال يومك العذراء والحوت والجدي والأسد والثور والسرطان والعقرب.

*بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
لا يخلو اليوم من بعض التعب والأفضل أن تعطي أيّ مشكلة حجما أقلّ لتكون أكثر راحة، والهموم بالغالب تكون من النواحي العائلية.. تسيطر على طبعك المزاجيّة والتردد لكن زاوية تثليث بين الشمس وزحل إيجابية تنقذ الموقف بإعطائك الحظ بأغلب النواحي خاصّة المادية.. مزاجك يكون ابتداءً من المساء 70%.
العاطفة: اليوم تميل لأن تتهرّب من الحوار وتحب أن تلقي اللوم على الآخر لكن جاذبيتك عالية وحظوظ الجوزاء العازب تكون كثيرة هذه الفترة.. وأفضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والقوس والجوزاء والدلو والأسد.

*بـــــــــــ السرطان ـــــــــــرج
يكون الحظ اليوم أفضل ممّا تتوقع وحتى خلال الأيام المقبلة ولديك فرص جيّدة واتصالات مفرحة وتكون متفائلا وأفكارك إيجابية.. تبدو نشيطاً اجتماعيّاً وتحصل على فرص ماديّة وتنجز أعمالا وتنقلاتك تتكثّف.. تهتمّ بمواضيع تخصّ الإخوة.. مزاجك يكون ابتداءً من المساء 80%.
العاطفة: لديك حلول مهمّة في هذين اليومين، وهناك مستجدات تخصّ الاستقرار والمستقبل.. تصرفاتك مدروسة وفيها حكمة.. وأفضل شريك خلال يومك العذراء والحوت والعقرب والثور والسرطان والجدي.

*بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
الويم وخلال الأيام المقبلة هناك ارتياح والفلك يعطيك فرصا ماديّة وعاطفية خاصّة أنّك المستفيد الأكبر من تثليث بين الشمس كوكبك وبين زحل، ما يقدّم لك دعما وانفتاحا أكثر بعلاقاتك وتقوى بديهتك وفراستك.. لديك مكاسب جديدة لكن انتبه ربما نفقاتك أكثر.. مزاجك يكون ابتداءً من المساء 75%.
العاطفة: هذا اليوم لديك ربما مفاجآت لكنها إيجابية والظروف مناسبة للتطورات التي تشعرك بالرضى.. وأفضل شريك خلال يومك القوس والجوزاء والميزان والحمل والدلو والأسد.

*بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
مع انتقال القمر اليك تستقرّ أمورك بعد فترة من التعب استمرت أيام، ويأتي القمر عندك ليعطيك جاذبيّة وحضورا وراحة نفسيّة وصفاء داخليا.. تزداد فرصك خلال اليومين القادمين مع زوايا إيجابية خاصّة التي تتشكل بين الشمس وزحل، فتزداد طاقتك وثقتك بنفسك وتحقق نجاحا بعلاقاتك والوقت مناسب لتتفرّغ لنفسك وتفكر بتغيير.. مزاجك يكون ابتداءً من المساء 85%.
العاطفة: هناك تطور مهمّ وتكون جاذبيتك كبيرة ووجود القمر عندك يجعلك متحمّسا أكثر وطاقتك الشعورية عالية.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والحوت والثور والجدي والسرطان.

*بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
‏اليوم تشعر ببعض التعب وبأنّ هناك ما يجعلك كئيبا وتكون أقلّ إيجابية وتميل للعزلة وتذكر الماضي.. يقوى عندك الشعور بالذنب ولوم الذات.. الشمس تصنع تثليثاً مع زحل لتخفّ المعاكسات وتعطيك وضعا أفضل خاصّة بالأيام المقبلة.. مزاجك يكون ابتداءً من المساء 65%.
العاطفة: تكون حظوظك أقلّ هذا اليوم وخاصّة بفترة المساء وتميل للتدقيق بالتفاصيل وتضخّم الأمور الصغيرة.. وأفضل شريك خلال يومك الأسد والميزان والحمل والقوس والجوزاء والدلو والثور.

*بـــــــــــ العقرب ـــــــــــرج
اليوم تبدأ فترة جيدة تستمرّ لأيّام، حيث تعيش نشاطا اجتماعيّا وتحالفك الحظوظ وربما لديك مفاجآت سارّة لا تتوقعها.. تجد دعما من الأصدقاء الموثوقين وتكون فرصك أفضل بسبب تثليث الشمس لزحل فتشعر أنك قادر على التجديد وتتلقى مكاسب جيدة وفوائد ماديّة وتعطيك ربما بداية مرحلة إيجابية بما يخصّ مستقبلك المهنيّ.. مزاجك يكون ابتداءً من المساء 85%.
العاطفة: تقدم لك الشمس بموقعها تجاه زحل فرصا رائعة للارتباط وتجعلك متوازنا بأفعالك وتكون راضٍ عن حياتك العاطفية.. وأفضل شريك خلال يومك الجدي والحوت والحمل والسرطان والعقرب والثور والعذراء.

*بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
تبدأ فترة تحمل بعض التعب وتنشغل أكثر ولديك أعمال تخصّ المنزل والوضع المعيشي.. وتعمل على تنظيم وحساب أمورك الماديّة.. تساعدك زاوية الشمس وزحل بأمور المال والعمل وكذلك بعلاقاتك الاجتماعية.. مزاجك يكون ابتداءً من المساء 60%.
العاطفة: هذا اليوم تميل للتشبث برأيك وتريد أن تتملّك مَن تحب، والوضع العاطفي هو الأفضل بسبب زاوية المريخ والزهرة خلال الأيام المقبلة.. وأفضل شريك خلال يومك الحمل والأسد والجوزاء والميزان والدلو والقوس.

*بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
ّفترة مميّزة جدا فيها تجديد وتكون أكثر ارتياحا من الأيام السابقة، والحظ حليفك بكثير من النواحي بسبب تثليث بين الشمس وزحل.. وتشعر باستقرار أمورك الشخصيّة وخاصّة بالمال والعمل وتتلقى أخبارا سارّة واتصالات مهمّة.. الوقت مناسب لصيد الفرص وربما تعرف شخص مهمّ يدعمك.. مزاجك يكون ابتداءً من المساء 80%.
العاطفة: هذا اليوم تكون الظروف جيدة وخاصّة لأمور الاستقرار وإصلاح وضع سابق.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والجدي والحوت والثور والعذراء والسرطان.

*بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
ّّّتبدأ لديك فترة تحمل بعض المعاكسات.. تميل للتكتّم والصمت وتراودك الأفكار السلبيّة وتبدو متناقضا لا توسط لديك وتخفّ دبلوماسيتك.. لكن التثليث بين الشمس وزحل يعوّض لك الكثير ويعطيك وضعا نفسيّا مريحا، فلا تكاد تخطر لك الهموم وتشعر بقوة في مقاومتها.. مزاجك يكون ابتداءً من المساء 60%.
العاطفة: حاول هذا اليوم أن تتحكم بأعصابك ولا تثر لأقلّ سبب والفلك يعطيك طاقة عاطفية كبيرة وجاذبية.. وأفضل شريك خلال يومك الحمل والقوس والجوزاء والميزان والدلو والعقرب والأسد.

*بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
بعد أيام من المعاكسات والوضع المتعب والظروف الصعبة، تبدأ فترة تستمر لأيام يكون فيها الحظ حليفك وتبدو مُشِعّاً بالتفاؤل وتهتمّ بحياتك الاجتماعية.. ينتابك شعور بسعادة وراحة نفسيّة خاصّة من نواحي عاطفية.. تميل لأن تتعامل مع غيرك بشكل دبلوماسي ولديك الفرصة لتشارك بعمل فيه أطراف متعددة.. قد تجد منافسة وتكون قادرا على التفوّق والشمس تحقق لك بتثليثها لزحل وضعا أفضل بكثير.. مزاجك يكون ابتداءً من المساء 80%.
العاطفة: هذا اليوم لديك حظوظ للتجديد والحب، وبالمبدأ تكون فرصك جيدة وتجد تقاربا بوجهات النظر.. وأفضل شريك خلال يومك الجدي والحوت والثور والعذراء والعقرب والسرطان.

 

التعليقات

التعليقات

شاهد أيضاً

سامي الرجيشي صاحب أفضل معدل جهوي في علوم الإعلامية .. ستيفن هوكينغ مثلي الأعلى… وأطمح الى صنع برمجيّات وتطبيقات جديدة

 سامي الرجيشي.. تلميذ تحدّى إعاقته العضوية العميقة، ورفض المدرسة العمومية قبوله في البداية عندما بلغ …

التعليقات

التعليقات